تحميل برنامج بلوستاك BlueStacks لتشغيل العاب و برامج الاندرويد على جهاز الكمبيوتر

وصف البرنامج بلوستاك:
 باستخدام برنامج BlueStacks ، يمكنك بسهولة تشغيل أي تطبيق Android على جهاز الكمبيوتر المنزلي. تم تصميم برنامج BlueStacks بشكل أساسي لمحبي ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر ، ولكن يمكن تثبيت أي تطبيق بسهولة. 

BlueStacks App Player هو تطبيق يمكنك من خلاله تشغيل تطبيقات الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إنطلاقا من قائمة رئيسية سهلة الاستخدام . فمن خلال واجهة هذا التطبيق، سيكون بإمكانك تشغيل جميع خصائص تطبيقات الاندرويد على جهازك الشخصي، مع إمكانية تحميل أو تثبيت العديد من التطبيقات وكل ذلك خلال ثوان قصيرة.

يأتي BlueStacks مثبتًا عليه متجر تطبيقات Google ، كل ما علينا فعله هو إدخال معلومات المستخدم وتثبيت أي تطبيق تريده. لا يتعين عليك استخدام متجر Google لتثبيت تطبيقات Android ، يمكنك تثبيت ملفات APK مباشرة.

 تتمثل فوائد تثبيت ألعاب Android أو تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر في الأداء ، ومعظمها أداء رسومي. 

ستعمل الألعاب من أجلك بدقة أعلى وأعلى FPS. BlueStacks هو برنامج مجاني ويمكن تثبيته عدة مرات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لذلك إذا كنت ترغب في تشغيل نفس التطبيق أو اللعبة عدة مرات ، فمن السهل جدًا.



 بعض مميزات برنامج BlueStacks:

 يمكنك تثبيت تطبيقات Android من متجر GOOGLE PLAY
 عليك ان تقوم بتثبيت ألعاب Android للحصول على أداء أعلى على جهاز الكمبيوتر يمكن تسجيلها على الفيديو 

يمكن التقاط لقطات بالعمل بالتوازي ، يمكنك تشغيل التطبيقات وتنزيلها أيضًا بشكل متوازٍ التثبيت سهل للغاية ، فقط اضغط على تأكيد التثبيت .... 
يمكنك ايضا كتابة أوامر وحدات الماكرو للمتقدمين

 التحكم من لوحة المفاتيح والماوس سجل لعبة بسهولة ، ولم يتبق إلا للتحميل على YouTube في الختام ، يمكن لأي شخص يريد تشغيل تطبيقات Android على جهاز كمبيوتر منزلي القيام بذلك بسهولة كبيرة والحصول على الكثير من الخيارات الخاصة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل برنامج سى كلينر CCleaner واحصل على جهاز كمبيوتر أنظف

تحميل برنامج جوجل كروم Google Chrome أسرع برنامج متصفح للكمبيوتر والموبيل

تحميل برنامج تيم فيور TeamViewer للتحكم فى اجهزة الكمبيوتر عن بعد