تحميل برنامج فري داونلود Free Download Manager العملاق فى تنزيل الملفات

 

تحميل برنامج فري داونلود مانجر

يعتبر برنامج فري داونلود مانجر من أهم البرامج التي يمكن استخدامها للقيام بعملية التحميل بشكل سريع ومجاني، تم توفير Free Download Manager  .من خلال رابط مباشر وهذا من خلال أخر إصدار له في عام 2020، فهو من اقوى البرامج والافضل من ناحية التحميل بشكل سريع.

نبذة عن برنامج فري داونلود مانجر

       برنامج Free Download Manager من أهم البرامج التي يمكن أن تستخدمها وتقوم بتثبيتها على جهازك لكي تقوم بعملية التحميل أو الداونلود لأي ملفات عبر الإنترنت أو فيديوهات أو صور، ومعرفة كل البيانات الخاصة بما تقوم بتحميله.

        لكن في الواقع تحميل فري داونلود مانجر سهل ومجاني ، ولكن كان برنامج إنترنت داونلود من البرامج التي ليست مجانية وهذه من المشكلات التي واجهت هذا البرنامج ولكن ظهر العديد من البدائل بعد ذلك حتى يتمكن المستخدمون من شرائه وهو برنامج فري داونلود مانجر، حيث يقوم بالتحميل بشكل مجاني فهو من البرامج سهلة الاستخدام وسرعة في التحميل.

       يتم استخدام البرنامج على نظام ويندوز ولكن حجم البرنامج هو 30.8 ميجا بايت.

        قامت شركة FDM بتطوير برنامج فري داونلود مانجر حتى يتناسب مع كل الأجهزة ويلقي إعجاب كل المستخدمين.

خصائص برنامج فري داونلود مانجر

       يعمل برنامج فري داونلود مانجر على كل الأنظمة التي توجد على الأجهزة الشخصية حيث يقوم بتحميله المستخدم على الجهاز الذي يتعامل بنظام ويندوز، ويندوز اكس بي ويندوز 10 حيث يعمل بكفاءة عالية وتشعر بذلك عند تحميل برنامج فري داونلود مانجر.

       من أهم الخصائص التي يتميز بها برنامج فري داونلود مانجر هو أنه يمكن من خلاله تحميل أي ملف مهما كان حجمه، ولا ينظر إلى نوع الملف الذي تقوم بتحميله حيث يقوم البرنامج بالتعرف على الرابط وبعد ذلك يقوم بتقديمه ثم بعد ذلك يبدأ بتحميله.

        أيضًا يقوم بكشف كل الملفات التي توجد على الميديا عن طريق تصفح المستخدم عبر الإنترنت، ويمكن تحميل هذه الملفات بكل سهولة من خلال الضغط على الزر الأخضر الذي يوجد في أعلى الفيديو.

       من أهم خصائص برنامج Free Download Manager أنه يقوم بتحميل البرنامج إذا تم إيقافه لأي سبب ما والتي منها فقدان الإتصال بالإنترنت فهذا لا يؤثر على الملف  ولا يفقد جزء من التحميل بل يحتفظ به أو بما قام بتحميله،  وبعد الإتصال مرة أخرى  تقوم بالضغط على إستكمال الملف وتحميله مرة أخرى أو يقوم البرنامج بتحميله تلقائيًا.

تحميل برنامج Free Download Manager


مميزات برنامج فري داونلود مانجر

برنامج فري داونلود مانجر من أهم البرامج الخاصة بعملية التحميل بالداونلود من على الانترنت بأقصى سرعة وبشكل منظم ويوجد له الكثير من المميزات والتي منها الآتي:

       بعد تحميل برنامج فري داونلود مانجر ، يتيح لنا ثلاث اختيارات وأوضاع للداونلود لأي مستخدم، فيوجد وضع خفيف وضع متوسط، ووضع ثقيل، يمكن اختيار الوضع الذي يتناسب معك ولكن مع العلم أن الوضع الثقيل هو الذي يقوم بتحميل بسرعة، فمن الممكن أن يستهلك طاقة الإنترنت في عملية التحميل، أما بالنسبة للوضع المتوسط فهو يوفر قدرًا من الآنترنت، أما بالنسبة للوضع الخفيف فهو سرعته قليلو بالنسبه للتحميل، حيث يقوم بعملية الداونلود ولا يكلفك الكثير.

       يتاح برنامج Free Download Manager بأكثر من لغة حيث يتيح للمستخدمين استخدام هذا البرنامج بشكل مبسط، ولكن عليك أن تختار اللغة التي تتناسب معك.

        يعمل البرنامج على زيادة سرعة الإنترنت وأيضًا من الممكن أن تقوم بعملية التحميل أو الإستئناف بعد أن توقفت عملية التحميل.

       من خلال هذا البرنامج يمكنك فتح الملف الذي قمت بتحميله ومعرفة المكان الذي يتواجد فيه، ويمكن تحميل البرنامج بشكل مجاني على أجهزة الكمبيوتر.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل برنامج سى كلينر CCleaner واحصل على جهاز كمبيوتر أنظف

تحميل برنامج جوجل كروم Google Chrome أسرع برنامج متصفح للكمبيوتر والموبيل

تحميل برنامج تيم فيور TeamViewer للتحكم فى اجهزة الكمبيوتر عن بعد