تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager بدون مشاكل

انترنت داونلود مانجر

انترنت داونلود مانجر من البرامج التي تستخدم على أجهزة الكمبيوتر وهو يعمل كمدير للملفات التي يتم تنزيلها عبر الإنترنت، ولكنه يعمل على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز، ويعد Internet Download Manager ، من أنظمة التنزيل الذكية حيث يقوم بتجزئة الملفات قبل تنزيلها مما يسهل عملية التحميل.

نبذة عن برنامج انترنت داونلود مانجر

تحميل برنامج انترنت داون لود مانجر idm


       يعد برنامج إنترنت داونلود مانجر من البرامج التى نالت إعجاب الكثيرون لاحتوائه على الكثير من المميزات التي يحرص عليها المستخدم.

       فهو من البرامج التي يتم استخدامها لتنزيل أي محتوى من على الإنترنت، حيث يعد من البرامج المنظمة، فهو يقوم بالتحكم في سرعة التنزيل ثم إغلاق الجهاز بشكل تلقائي بعد إن تتم عملية التحميل.

        هو من البرامج التي تقوم بعمل فحص لكل الملفات التي يتم تنزيلها على الجهاز وتتأكد من أنها تخلو من أي فيروس يمكن أن يصيب الجهاز ويلحق به ضرر، فهو من البرامج الهامة والأكثر شعبية على مستوى العالم وإستخدامه من قبل الكثير من المتصفحين، وهذا يكون من خلال تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر.

ما هي مميزات برنامج انترنت داونلود مانجر

       Internet Download Manager من أهم البرامج التي يتم التحميل من خلالها عن طريق ضغطة واحدة فقط.

       هو أيضًا من البرامج التي تكون سريعة في عملية التنزيلات، وهذا يرجع إلى احتوائه على ملفات ديناميكية ذكية التي لا توجد في أي برنامج أخر.

       من أهم خصائصه أنه يقوم بإعادة التحميل مرة أخرى إذا لم يكتمل التنزيل أو توقف لعطل ما سواء كان توقف الإنترنت أو توقف الجهاز فهو يعود بتحميل الملفات مرة أخرى.

        أيضًا من السهل أن يتم التحميل من على اليوتيوب من خلال تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر، حيث يقوم بتحميل أي مقطع فيديو التي توجد على جوجل فيديو أو ماي سبيس تي في.

        يستخدم البرنامج لمعرفة كافة الفيروسات التي توجد على الجهاز ويقوم بالقضاء عليها ويجعل جهازك آمن لا يوجد به أى فيروسات.

خصائص برنامج انترنت داونلود مانجر

       من أهم خصائص برنامج انترنت داونلود مانجر أنه يدعم الخوادم الخاصة من خلال IDM .

       يتميز بأنه سهل الاستخدام حيث يمكن عمل ترتيب الأزرار الخاصة بالبرنامج وترتيبها، والأعمدة التي توجد في النافذة الرئيسية.

       يمكن من خلاله أن يقوم بتحديث كافة الإصدارات الجديدة مرة كل أسبوع.

       أيضًا هو يوجد به خاصية تعدد اللغات حيث يوجد به كل لغات العالم، لكي يتمكن المستخدم من استخدام اللغة التي يريد أن يتعامل بها ومن ضمنها اللغة العربية.

       يدعم أيضا برنامج انترنت داونلود مانجر المتصفحات التي منها جوجل كروم وغيرها.

       يمكن من خلاله عمل أصوات التنبيه عندما يتم التنزيل أو بعد الإنتهاء أو حتى فشل عمليه التنزيل فيقوم بإصدار تنبيه، وحتى تتمكن من الحصول على كل المميزات لابد من تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر على جهازك.

استخدامات داونلود مانجر

       يستخدم برنامج Internet Download Manager في تحميل الملفات عبر الإنترنت، حيث يوجد به خاصية التحميل الأمن، ويتأكد من أنها لا تحمل أي فيروسات تقوم بالإضرار بالجهاز.

       أيضًا يقوم بعمل جدولة لكل التنزيلات التي يتم تحميلها بشكل منظم من ملفات صوت أو مستندات أو صور.

       يمكن من خلاله تنزيل أي شيء يرغب فيه المستخدم من على الإنترنت وبعد ذلك يتم تخزينه على الكمبيوتر، ولكن كل هذا بعد القيام بتحميل برنامج انترنت داونلود مانجر.

       يمكن الإحتفاظ بنسخة من القائمة الخاصة بالتنزيلات إذا تم تغيير الجهاز، حيث يتم إعادة تحميلها مرة أخرى على الجهاز الجديد من خلال قائمة Tasks وبعد ذلك نضغط على كلمة Export ثم اختيار شكل الملف الذي تريد أن تقوم بتحميلع وبعد ذلك يتم حفظ الملف.

تحميل البرنامج

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل برنامج سى كلينر CCleaner واحصل على جهاز كمبيوتر أنظف

تحميل برنامج جوجل كروم Google Chrome أسرع برنامج متصفح للكمبيوتر والموبيل

تحميل برنامج تيم فيور TeamViewer للتحكم فى اجهزة الكمبيوتر عن بعد