تحميل برنامج يوتورنت uTorrent لتحميل الملفات الكبري


برنامج uTorrent

 برنامج يوتورنت من البرامج التي تستخدم لمشاركة الملفات على شبكة الإنترنت من الملفات التي تستخدم بشكل سهل جدًا، هو لا يستخدم مساحة كبيرة على الجهاز الكمبيوتر، فيعد برنامج uTorrent من البرامج التي تم تصميمها لكي تكون خفيفة فمن خلاله يمكن لأى مستخدم القيام بتنزيل ورفع الملفات بشكل مجاني.

تحميل برنامج يوتورنت uTorrent


نبذة عن برنامج يو تورنت

        برنامج يوتورنت  من البرامج التي من خلالها يتم إرسال الملفات وتحميلها والكتب بكل سهولة.

       برنامج uTorrent من البرامج المجانية التي يتم تحميلها على الجهاز الخاص بك بشكل مجاني، وتحميل كل الملفات بصورة مجانية دون دفع أي مبالغ مالية.

        ويكون حجم ملف يوتيرن 2.01 MB.

       يستخدم أنظمة التشغيل المختلفة والتي منها ويندوز Xp ويندوز Vista ويندوز 10.

مما يتكون برنامج يوتورنت

       عندما تقوم تحميل برنامج يوتورنت سوف تجد أنه تم تصميمه بشكل رائع وسهل الإستخدام، فهو يقوم بوظيفة واحدة فقط وهي تحميل الملفات، ولا تجد أي تعقيد أثناء استخدام هذا البرنامج.

       حيث تجد الواجهة الرئيسية للبرنامج عبارة عن ثلاثة منافذ رئيسية الأولى التي توجد في اليسار حيث يوجد بها علامات التبويب التي يظهر فيها التحميلات بجانب حساب عدد المستضيفين لهذا الملف، أما بالنسبة للنافذة الثانية التي يتم وضع الأشياء التي تقوم بتحميلها والسرعة التي يتم تحميلها لهذا الملف، أما بالنسبة للجزء الأسفل توجد نافذة يوجد بها بعض خصائص الملف مع وجود قياس السرعة.

       أصبح الأن من السهل أن تقوم بتنزيل هذا البرنامج على جهازك المحمول، وهذا مما ساعد في زيادة شعبية هذا البرنامج في أنحاء العالم، حيث يمكن تحميل برنامج يوتورنت بكل سهولة من خلال الموقع الخاص باللعبة بعد القيام بالكتابة في محرك البحث كلمة تحميل برنامج يو تورنت، سوف تحصل بعد ذلك على رابط من خلاله يتم فتح البرنامج وتحميله باللغة العربية بشكل مجاني.

ما هي خصائص برنامج يو تورنت

 يوجد الكثير من الخصائص التي يمكن أن يختص بها برنامج يو تورنت وهي كالاتي:

       من خلال تحميل برنامج يو تورنت سوف تقوم بتنزيل العديد من الملفات بصرف النظر عن إعداد هذه الملفات فهو من البرامج الخفيفة حيث يتم من خلالها مشاركة الملفات من خلال شبكة الإنترنت.

        يمكن أيضًا من خلاله تحميل العديد من الملفات التي منها ملفات صوتية وفيديوهات وموسيقى وروايات.

       يمكن استخدام uTorrent بشكل مبسط ويمكن تحميله على الجهاز بشكل يتناسب معك، ويمكن للمستخدم أن يدخل على المكتبة الخاصة بالبرنامج والتصفح فيها حتى يعثر على الملفات التي يمكن أن يحتاج إليها بشكل مجاني.

        هو برنامج صغير الحجم لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز بجانب سرعته في الأداء.

ما هي مميزات برنامج يو تورنت

       من أهم ما يتميز به برنامج uTorrent أنه يقوم بتنزيل عدد غير محدود من الملفات والألعاب والكتب والملفات الصوتية من خلال  المكتبة التي توجد في البرنامج يوجد بها كثير من المحتويات وكم هائل من الملفات.

       يوجد عليه أفضل الألعاب والبرامج والكتب التي يمكن أن يتم تحميلها من على الإنترنت وهذا يتم الحصول عليه من مكتبة البرنامج.

       يدعم الكثير من اللغات المختلفة حتى يتمكن المستخدم من أن يقوم باستخدامه باللغة التي تتناسب معه فهو يوجد به الكثير من الملفات بعدد من اللغات.

       من خلال تحميل برنامج يوتورنت يمكنك أن تستمتع بمشاركة الملفات بكل سهولة دون البحث عنها في أي مواقع أخرى.

       يتم تشغيل برنامج يوتورنت على الأنظمة المختلفة الخاصة بالتسجيل وهي الأندرويد ونظام ويندوز، ونظام ماكنتوش أكس، وبرنامج لينكس.

تحميل البرنامج

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل برنامج سى كلينر CCleaner واحصل على جهاز كمبيوتر أنظف

تحميل برنامج جوجل كروم Google Chrome أسرع برنامج متصفح للكمبيوتر والموبيل

تحميل برنامج تيم فيور TeamViewer للتحكم فى اجهزة الكمبيوتر عن بعد