تحميل برنامج كاسبر سكاي Kaspersky للحماية من الفيروسات والملفات الخبيثة

 برنامج Kaspersky

 تعد شركة كاسبر سكاي من أهم الشركات فى مكافحة الفيروسات، فقامت بعمل برنامج Kaspersky وهو برنامج قوي يمكن الاستفادة من مميزاته وخصائصه، لكي تعطي جهازك الأمان والثقة والتخلص من أي أضرار أو فيروسات قد تصيب الجهاز ويؤدي إلى إهدار كل البيانات التي توجد عليها.



ما هي مميزات برنامج كاسبر سكاي

 برنامج كاسبر سكاي من البرامج الهامة التي يمكن استخدامها على الأجهزة المختلفة وهي أجهزة الكمبيوتر حتى يحمل جهاز من أي فيروسات أو برامج ضارة يمكن أن تؤدي إلى فقدان كل البيانات فيوجد العديد من المميزات لهذا البرنامج وهى كالأتى:

       يوجد أدوات إضافية في برنامج مكافحة الفيروسات Kaspersky حيث أنه يحمي جهاز الكمبيوتر وكل الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد و يقوم بحماية كلمات المرور والملفات الخاصة والقيام بتخزينها و تشفير كل البيانات التي تقوم بإرسالها من خلال الإنترنت.

       يساعد المستخدم في تأمين كل التطبيقات التي توجد على الكمبيوتر ويقوم بتحليل أي تهديدات يمكن أن تأتي على الجهاز ثم حماية الجهاز من هذه الأمور سواء كان الكمبيوتر أو جهاز المحمول.

       يساعدنا في التخلص من الفيروسات بشكل مجاني دون دفع أي رسوم.

        عند تحميل برنامج كاسبر سكاي بحل كل المشكلات التي تحمي جهازك  من للامان دون أن يؤدي إلى إبطاء الجهاز وتقديم تحديثات تلقائية مجانية.

درجة حماية برنامج كاسبر سكاي

       يسعى دائمًا برنامج Kaspersky إلى فحص الجهاز بشكل مستمر حتى يتخلص من أي أضرار من الممكن أن تصيب الجهاز حيث يقوم بحظر كل البرامج الضارة.

       ولابد من غلق تفعيل خاصية ميزة الحماية بالزمن الحقيقي، وتشغيل خاصية الفحص السريع ولكنه لا يقوم بالفحص السريع بشكل تلقائي كل الجهاز بل أجزاء معينة، ولكن سوف تجد نتائج مذهلة فمن الممكن أن يكشف عن 15 برنامج ضار.

        عند تحميل برنامج كاسبر سكاي سوف تحصل على الحماية السحابية فهي من المميزات التي من خلالها يتم القضاء على البرامج الضارة وتحسين حماية هذه التطبيقات، وحتى تتمكن من الحصول على الحماية السحابية لابد أن توضح كل البيانات والمعلومات الشخصية والتي منها المواقع التي قمت بزيارتها وتطبيقات التي قمت بتثبيتها على الجهاز ورقم التعريف الخاص بحاسوبك.

ما هي خصائص برنامج كاسبر سكاي

       يعد برنامج كاسبر سكاي من البرامج التي تكافح الفيروسات أو ملفات ضارة بكل انواعها هو يقدم حماية لجهازك الحاسوب فهو سهل الاستعمال لا يقوم ابطاء الجهاز.

       من خلال برنامج كاسبر سكاي يمكن ان تكون بتحسين اداء جهازك الشخصي.

       يعمل برنامج Kaspersky على كل أنظمة التشغيل والتي منها مايكروسوفت ويندوز وماكنتوش ، ويوجد منه نسخة يمكن استخدامها على هواتف المحمول يمكن من خلالها تقوم بتحميل برنامج كاسبر سكاي.

       يوجد خصائص أخرى لبرنامج كاسبر سكاي، حيث أنه يقوم بحماية نفسه من أن يتم إغلاقه من خلال المستخدم.

       يقوم بمراقبة الفيروسات حتى يقوم بالكشف عنها وتحسين الجهاز منها والقضاء عليها

خصائص تحميل برنامج كاسبر سكاي

       عندما تقوم بتحميل برنامج كاسبر سكاي من على الإنترنت يتم التحميل مجاني وفي بعض الأحيان من الممكن أن تجد النسخة لا تحتاج إلى إنترنت أثناء عملية التحميل.

       يمكن القيام بتجريب البرنامج من خلال مفتاح تجريبي يكون من 33 يوم، ويمكن أن يتم تجديدها مرة أخرى من خلال استخدام أداة استعادة المدة التجريبية.

       حجم نسخة تطبيق كاسبر سكاي 173.97 ميجابايت.

       إذا حدث عطل في البرنامج أو قمت بالخروج من البرنامج ثم نقوم بتشغيل أداة استعادة الفترة التجريبية من خلال كتابة الباسورد ثم بعد ذلك قم بتشغيل الجهاز مرة أخرى سوف يتم إصلاح هذا الأمر.

تحميل البرنامج

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل برنامج سى كلينر CCleaner واحصل على جهاز كمبيوتر أنظف

تحميل برنامج جوجل كروم Google Chrome أسرع برنامج متصفح للكمبيوتر والموبيل

تحميل برنامج تيم فيور TeamViewer للتحكم فى اجهزة الكمبيوتر عن بعد