تحميل برنامج افاست Avast لحماية الكمبيوتر من الفيروسات والملفات الضارة

 

 يعتبر برنامج افاست من البرامج التي تقوم بحماية جهازك من الفيروسات التي من الممكن أن تصيبه نتيجة الداونلود او التصفح عبر الانترنت فهي تحميل حتى من البرامج الخبيثة هو يقوم بتنظيف الكمبيوتر بشكل تلقائي أثناء عملية التصفح وسوف نتعرف على اهم المميزات التى يتميز بها برنامج Avast.

نبذة عن برنامج افاست

       برنامج Avast هو من أقوى البرامج التي تقوم بحماية الأجهزة من الفيروسات ولكي تتمكن من حماية جهازك بشكل أمن من البرامج الضارة التي من الممكن أن تصيبه.

        حاز هذا البرنامج شعبية كبيرة حيث يمكن تحميل برنامج افاست على أجهزة الكمبيوتر والموبايل، وتسعى دائمًا الشركة التي تقوم بتطوير هذا البرنامج بعمل تطويرات بصفة دورية لجعل البرنامج هو الأفضل بالنسبة للبرامج التي تقوم بحماية الأجهزة من الفيروسات.

       يمكن تحميل البرنامج على كل الأجهزة التي تستخدم أنظمة التشغيل للأندرويد والأيفون بكل سهولة، وأيضًا أجهزة الويندوز 10 ويندوز 8 ويندوز 7 والأندرويد، وأيضًا يمكن استخدامه لأجهزة السامسونج.



أهم خصائص برنامج افاست

       من أهم خصائص برنامج افاست أنه سهل الاستخدام ويمكن تثبيته على الجهاز دون أي مشكلات، حيث يقوم بفحص كل المشاكل التي توجد على جهازك والقيام بإصلاحها فهو من برامج المضادة للفيروسات يوجد له واجهة استخدام سهلة.

       يستخدم في حماية مجانية من الفيروسات والبرامج الضارة والتهديدات التي تصل إلى الأجهزة من خلال التصفح عبر الإنترنت فهو يعطي للجهاز أفضل معدل للأمان.

       من خلال تحميل برنامج افاست يمكن أن يكشف الأشخاص المتطفلين على الواي فاي، ولا يمكن أن يدخل أي برمجيات خبيثة ويقوم بالتصدي لها بشكل مباشر ومنعها من دخول إلى الجهاز.

       يقوم بعمل فحص شامل لكل الأشياء التي توجد على الجهاز حيث يكون بفحص المتصفحات وكلمات المرور، ويقوم أيضًا بفحص أي أفلام أو ألعاب تقوم بتحميلها دون أي مشكلات.

       من خلال برنامج Avast يمكن أن تدخل إلى إنترنت مع إخفاء كل النشاطات التي تقوم بها وأيضًا إخفاء موعد آخر نشاط لك.

        فهو يقدم ميزات عديدة منها الحماية المزدوجة حيث يقوم بحماية الجهاز من أي متسلل يدخل إلى بيانات الجهاز من خلال كاميرا الويب.

       يتميز بالذكاء الاصطناعي حيث يحمي الجهاز من الداخل والخارج حيث يقوم بعمل حاجز أمني لمنع أي تهديدات من الخارج وحماية كلمة المرور.

ما هي مميزات برنامج افاست 2020

       يقدم برنامج افاست أداء متميز فيوجد بعض  برامج الحماية تستهلك كثير من الرامات وتبطئ نظام الجهاز ويمكن أن تقلل من شحن البطارية فهنا يكون برنامج افاست من البرامج التي تتفادى كل هذه المشكلات.

       يمكن تحميل برنامج افاست بشكل مجاني دون دفع أي رسوم، وأيضًا من أهم مميزاته  أنه يمتلك تحديثات بشكل مستمر مع حماية الجهاز من كل أنواع الفيروسات.

       يمكن استخدامه مع كثير من الأجهزة المختلفة فهو من البرامج الخفيفة التي تعمل على كل أنظمة الأجهزة.

        يمكن ضبط اعدادات البرنامج بعد أن تقوم بتحميل برنامج افاست على جهازك وهذا إذا كنت من المستخدمين القدامى لهذا البرنامج، أما إذا كنت مستخدم حديث فلا داعي للقلق ويوجد هناك إعدادات افتراضية للتثبيت.

       يمكن استخدام أكثر من طريقة للقيام بعملية الفحص، فمنها يمكن استخدام الفحص عندما تقوم بفحص ذاكرة خارجية يمكن القيام مسحت الجهاز بالكامل ضد الفيروسات التي تكون مخفية، ويوجد فحص أخر لأجهزة الموبايل والكمبيوتر ويسمى فحص سريع.

       يتميز الاصدار الجديد لبرنامج افاست بأن له واجهة مميزة وسهلة كل هذا سوف يظهر في الأدوات الخاصة بالبرنامج، وسوف يظهر كل هذه الأمور عندما تقوم بتحميل برنامج افاست سوف تجد سهولة في الاستخدام وعملية الفحص.

تحميل البرنامج

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل برنامج سى كلينر CCleaner واحصل على جهاز كمبيوتر أنظف

تحميل برنامج جوجل كروم Google Chrome أسرع برنامج متصفح للكمبيوتر والموبيل

تحميل برنامج تيم فيور TeamViewer للتحكم فى اجهزة الكمبيوتر عن بعد