تحميل برنامج افيرا Avira اقوي برنامج حماية من الفيروسات بالشهادات

 

يوجد لدينا واحد من أقوى البرامج التي يتم استخدامها في القضاء على الفيروسات التي من الممكن أن تصيب الأجهزة الإلكترونية والتي منها الكمبيوتر وأجهزة المحمول، ومن هذه البرامج برنامج Avira هو من البرامج المعروفة في مكافحة الفيروسات حيث يتم تثبيتها على جهازك مجاني.



 ما هو برنامج افيرا

       برنامج افيرا من برامج مكافحة الفيروسات التي يتم تحميلها على الكمبيوتر وأجهزة  المحمول.

       نائم انتحرت الشركة التي تقوم بتطويره وهو المطور الألماني يتك تحميل برنامج أفيرا على أن يقوم بعمل تحديثات دائمًا حتى يتم التحسين من أداء البرنامج.

       فهو تطبيق ذات واجهة سهلة الاستخدام يقوم بعمل فحص دوري من أجهزة لكي يتخلص من أي فيروسات من الممكن أن تضر بالجهاز.

أهم خصائص برنامج افيرا انتي فيروس

       يوجد خصائص متعددة لبرنامج Avira أنتي فيروس حيث أنه يمتلك قدرة كبيرة على أن يقوم بحجب أي موقع يمكن أن يضر بالجهاز.

       يمكن تثبيت تطبيقات بكل سهولة ولكن بعد أن تقوم بالموافقة على شروط الخصوصية، وبعد ذلك يتم تحميل برنامج أفيرا على جهازك بصورة سهلة والقيام بتثبيته، وبعد ذلك يبدأ بفحص كل الملفات التي توجد على الجهاز وتعقب أي برنامج ضار ومقاومته والتخلص منها.

        يقوم بإظهار النتائج على محركات البحث إذا كنت تقوم بالتصفح.

       يقوم بحماية الجهاز من العديد من الفيروسات المختلفة من خلال قاعدة البيانات السحابية التي توجد في البرنامج، حيث يقوم بعمل فحص مستمر للتأكد من أن الجهاز لا يوجد به أي اختراقات أو فيروسات.

أهم مميزات تطبيق افيرا فيرس

تطبيق افيرا فيروس من التطبيقات الهامة التي يمكن أن تكون بتثبيتها على الجهاز بكل ثقة وأمان وجعل جهاز أمن دون توقف جهازك ومن أهم هذه المميزات الأتي:

       يمكن تحميل برنامج افيرا لأنه مجاني ويمكن تثبيته وتحميله على الجهاز بدون أي تكاليف سيتم استخدامه لمكافحة وحماية الجهاز من الفيروسات وحماية البرامج والملفات الخاصة بك، وتقوم العديد من الشركات الكبيرة باستخدامه لحماية الأجهزة هل يوجد منه نسخه ولكنها  ليست مجانية.

       يعتبر برنامج Avira من البرامج التي حصلت على تقييم عالي من خلال جهات مختلفة وقد استندوا إلى أنه من البرامج القوية في الحماية وسهل الاستخدام وبسيط فهو يتفوق على أي برنامج يقوم مكافحة الفيروسات.

       يقوم البرنامج بتوفير حماية لكل الملفات والبرامج التي توجد على الجهاز من التلف بسبب الفيروسات فهو يعطي الأمان والحماية.

       إذا وجد أى موقع ضار يقوم بشكل تلقائي بحظر التعامل مع هذا الموقع أو معالجة المواقع الضارة، ويمنع من دخول أى رابط يوجد به برامج ضارة وخبيثة على الجهاز ومن الممكن أن تؤدي إلى سرقة بيانات موجودة للمستخدم.

ما هي فوائد تطبيق افيرا

       دائمًا يقوم برنامج Avira بالبحث عن الفيروسات بشكل تلقائي من خلال البحث المستمر حيث إذا قمت بتحميل أي برنامج عبر الإنترنت يقوم بالفحص، أولاً التأكد من أن هذا البرنامج لا يوجد به أي ملفات ضارة والقيام بعمل فحص دوري ويمكنك أن تقوم باختيار أشكال الفحص التي توجد على التطبيق، يمكن عمل فحص شامل أو بحث على ملف محدد.

       يمكن أن يصاب الجهاز بفيروسات مختلفة عن طريق التصفح عبر الإنترنت أو من خلال فلاشات والهاردوير ديسك فهو يقوم بمثابة حماية لهذه الملفات من الفيروسات.

       عند تحميل برنامج افيرا سوف تجد أنه سريع يقوم بكشف اي اضرار موجوده بالجهاز بشكل سريع عندما تتسلل هذه البرامج إلى الكمبيوتر أو الموبايل، لذلك لا يمكن الإستغناء عن هذا البرنامج على كل الأجهزة لأنه يكون حائط وقاية.

تحميل البرنامج

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل برنامج سى كلينر CCleaner واحصل على جهاز كمبيوتر أنظف

تحميل برنامج جوجل كروم Google Chrome أسرع برنامج متصفح للكمبيوتر والموبيل

تحميل برنامج تيم فيور TeamViewer للتحكم فى اجهزة الكمبيوتر عن بعد